يمكن أن تكون طرق التوفير على الأدوية الموصوفة ممتعة للجميع

جدول المحتوياتكيف يمكن لك 5 طرق لتوفير المال على الأدوية الموصوفة أن توفر لك الوقت والإجهاد والمال.15 طريقة لتوفير المال على أساسيات الأدوية الموصوفة الموضحةكيف يمكن لك أعلى 10 طرق لتوفير المال على تكاليف الدواء الخاصة بك يمكن أن توفر لك الوقت والتوتر والمال.بعض التفاصيل المعروفة حول كيفية حفظ الأدوية الموصوفة مع الرعاية الطبية

يتم تقديم العديد من الأدوية المفضلة في السابق في السابق في السابق بشكل عام أو حتى على العداد (OTC) ؛ ركز على الحصول على خيارات توفير التكاليف هذه. تشمل السعر المنخفض الذي يتم تخزينه الآن في الصيدلية: معرفة المزيد عن تأمينك. struction struction struction your exter «tier copay» على موقع التغطية التأمينية الخاصة بك أو قدم لهم مكالمة هاتفية واطلب أيضًا بخصوص الأسعار على خطتك.

تحتوي العديد من الخطط على 10 دولارات أو 15 دولارًا أو 25 دولارًا من الأدوية الأدوية (المعدل الأول) أو الأدوية «المختارة» (الطبقة الثانية) ، بالإضافة إلى حوالي 35 دولارًا أو 50 دولارًا أو ربما 100 دولار على العلامة التجارية أو الأدوية غير المؤهلة أو غير المسبقة (الطبقة الثالثة (الطبقة الثالثة ). على أساس منتظم ، فإن بوليصة التأمين ستؤدي بالتأكيد «مثل» واحد أو 2 أدوية في فئة الدواء حيث يمكنهم الحصول عليها بسعر https://arabmenhealth.com/stalevo-الستاليفو/ أكثر فعالية من حيث التكلفة من خلال الترتيبات.

يمكنك الوصول إلى معظم صيغ الأدوية التجارية في مواقعهم. إذا كنت لا تزال غير متأكد من ما قد يكلفه الدواء ، فاتصل بشركة بوليصة التأمين الخاصة بك واستفسر أيضًا عن Copays للحصول على الوصفة الطبية الخاصة بك. يمكن أن يخبرك الصيدلي الخاص بك بالإضافة إلى ذلك ويوصي بالخيارات التي يمكن أن تتاحتها إذا لم تتمكن من تحمل تكاليف الوصفة الطبية.

الخدعة البالغة 25 ثانية لكيفية توفير المال على الوصفات الطبية – HAP

لا تتخطى دورك بسبب حقيقة السعر ، إذا كنت تستطيع مساعدته. اسمح لطبيبك وصيدلي أيضًا بإدراك أنك تفضل انخفاض الأدوية copay وأيضًا الأدوية عندما يكون ذلك ممكنًا.

نظرًا لأنك تدفع نسبة مئوية من السعر الإجمالي ، فقد خفض التكلفة الإجمالية ، فإن جزء التأمين المشترك الذي تدفعه. قد لا تدفع بوليصة التأمين الخاصة بك مقابل أدوية OTC ، لكنها عادة أقل تكلفة من دفع التكلفة الكاملة للحصول على وصفة طبية.

تعرف على ما إذا كنت تبلغ من العمر 65 عامًا أو أكبر. وفقًا لـ FDA ، فإن خمسة من أصل 6 أفراد تتراوح أعمارهم بين 65 عامًا وكبار السن يتناولون الأدوية على الأقل ، بالإضافة إلى ما يقرب من 50 في المائة من جميع كبار السن الذين يأخذون ثلاثة أدوية أو أكثر. هذا يمكن أن يتراكم بشكل خطير.

أسئلة معروفة غير معروفة حول كيفية توفير المال على الأدوية الموصوفة – KOAA.

باستخدام تغطية Medicare الجزء D ، عادة ما تكون Copays فقط 5 دولارات أو 10 دولارات. يمكنك الاشتراك مع نظام دعم Medicare لطرح المخاوف ، ونقطة مشاركة وجهات النظر ، وكذلك البقاء مع أحدث المعلومات. اكتشف المزيد في Medicare. الحكومة. للأدوية الموصوفة إذا كنت تدفع على عكس Copay.

افحص الأسعار الأكثر بأسعار معقولة – ولكن تحدث بالمثل إلى عالم الصيدلة الخاص بك والذي قد يكون قادرًا على اكتشاف طريقة لتقليل تكلفة الحفاظ عليك كعميل سعيد. يمكن أن يساعد الصيدلي الخاص بك في الحفاظ على الأدوية الخاصة بك ، وكذلك البحث عن الاتصالات الدوائية والآثار السلبية والحساسية ، لذلك من الأفضل الحفاظ على جميع الوصفات في صيدلية واحدة عندما يكون ذلك ممكنًا.

قد يوفرون كوبونات مخفضة منخفضة أو بدون تكلفة لأدوية معينة ، وأيضًا. يمكنك أيضًا التواصل مع RX ، مساعدة.

7 طرق لتوفير الأدوية الموصوفة – رالي الصحة للمبتدئين

تقرير الائتمان الصورة: e-maginart. قد تكون هذه منتجات اسم العلامة التجارية التي لا تحتوي على عام واحد متاح بسهولة ، لذا اسأل طبيبك عما إذا كنت ستتمكن من استبدال شائع عند الحاجة.

Solicitud de Resultados

Para aquellos que están en cuarentena o que no van a salir de casa, pueden REGISTRARSE en nuestra plataforma, de esta forma podrán descargar sus resultados.

Tener en cuenta que la oportunidad de descarga de los mismos es de ocho días desde la recepción de la muestra en nuestro laboratorio.

 

Ayúdanos a mejorar nuestro servicio realizando nuestra encuesta de satisfacción al usuario Acceder aquí

Ha solicitado sus exámenes